أسعار

أسعار مواد البناء بكافة انواعها اليوم الأحد 16-5-2021 في أسواق المحافظات

ينشر صباح مصر آخر أسعار مواد البناء بكافة أنواعها اليوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو الحالي2021، واخر أيام عيد الفطر المبارك، في أسواق المحافظات، حيث تستقر أسعارها بشكل كبير في كل استقرار الوضع الاقتصادي في الأسواق حيث يتم الاعتماد على الناتج المصري في سد احتياجات السوق ومتطلبات المواطنين.

 

فيما نستعرض آخر الأسعار لمواد البناء من الأسمنت والحديد المسلح وكذلك الطوب والرمل أيضا حيث تعد عوامل أساسية في عملية البناء، والتي تشهد استقرارا كبيراً في ظل تحسن الحالة السوقية وارتفاع معدل النمو الاقتصادي في السوق المصرب.

كما تتجه الأنظار إلى الاكتفاء الذاتي من السلع الأساسية في عملية البناء بشكل عام في السوق المصري حيث يتم الاعتماد على المنتجات المصنعه محليا لتحل مكان المنتجات المستوردة من الخارج.

ولذلك يستقر سعر طن الأسمنت الأسمر بين 650-680 جنيها للطن تسليم أرض مصنع، وسعر المستهلك بين 700-750 جنيه، ويتراوح سعر طن الأسمنت الأبيض بين 2400 و 2500 جنيه للطن، وأسعار الجبس تتراوح بين 550 – 650 جنيها للطن، حيث تتراوح أسعار متر الرمل بين 60-100 جنيه، والطوب بين 750-950 جنيها للألف طوبة.

إقرأ أيضاً

احصل على 450 جنيه شهرياً فائدة من البنك الأهلي المصري بفضل تلك الشهادة الإدخارية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في دمياط في هذا الموعد .. بالإسم 2024 الترم الثاني

وسط الانتظار الذي يسود طلاب الشهادة الإعدادية  يكشف موقع صباح مصر عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث…

39 دقيقة ago

ارتفاع كبير في درجات الحرارة يوم السبت المقبل مع طقس حار على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن ارتفاع كبير في درجات الحرارة…

54 دقيقة ago