أسعار مواد البناء اليوم الخميس 22-4-2021 في السوق المصري

أسعار مواد البناء اليوم الخميس 22-4-2021 في السوق المصري
أسعار مواد البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=459492
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار مستلزمات البناء اليوم الخميس 22 من شهر إبريل الجاري 2021، في السوق المصري مع ارتفاع نسبة الانتاج لسد احتياجات السوق، حيث تساهم تلك النسبة من الانتاج لتقليل الاستيراد من الخارج، فيما يوضح صباح مصر متوسط سعر طن طوب البناء، وكذلك متوسط سعر طن الأسمنت وكذلك متوسط سعر متر الرمل ومتوسط سعر الحديد المنسلح المخصص لأعمال البناء.

 

وترتفع نسبه الشراء مع ارتفاع نسبة الانتاج لمواد البناء من حديد التسليح وكميات الاسمنت مع توافر المنتجات المحلية لتغطي  احتياجات السوق والعمل على خفض نسبة المستورد.

رفع معدلات الناتج المحلي

وتتجه التنمية الاقتصادية الى تخفيض نسب الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي من كافة مواد البناء، عبر الانتاج المحلي البديل عن الاستيراد.

شهدت اسواق مواد البناء بشكل عام في السابق تذبذبًا ملحوظًا فى حجم الطلب بالسوق، بعد تراجع حركة البناء بمشروعات الأهالي والتي تعبتر نسبة كبيرة من طلبات السوق، باللاضافة الى زيادة معدلات الإنتاج ودخول خطوط إنتاج جديدة لمصانع الأسمنت والحديد بالسوق المصري.

أسعار مستلزمات البناء اليوم 

فيما يتراوح أسعار الالف طوبة بين 775 و 950 جنيه، يتراوح سعر طن الرمل بين 60 و 105 جنيه، وطن الاسمنت بين 700 و 800 جنيه وتتراوح  اسعار طن الجبس بين 600 و 650 جنيه.

إقرأ أيضاً

هنا عروض وتخفيضات سوبر ماركت اولاد رجب لشهر رمضان 2021