أسعار

سعر طن مواد البناء لكل أنواعها في السوق المصري اليوم الأحد 3-10-2021

نرصد كافه أسعار مواد البناء  في اسواق مصر اليوم الأحد الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري 2021، حيث تستقر كل الاسعار في ظل استقرار الاحوال الاقتصاديه المصريه ويتم الاتجاه نحو تغطيه حاجه السوق المحلي مع رفع معدلات الانتاج ليساعد نحو استقرار الحاله الاقتصادية على وجه افضل من الماضي.

 

حيث تزداد معدلات الانتاج المحلي لكل مواد البناء في ظل استقرار الاحوال السوقيه على صورة اكبر حيث تستعرض اخر أسعار مواد البناء لكل انواعها من الرمل والحديد و الطوب فضلا عن زيادة انتاج المصانع المصريه ويتم رفع نسب انتاج مواد البناء في ظل استقرار الاحوال السوقيه حيث تزداد معدلات الانتاج لتكفي حاجه السوق المحلي لكل مستلزمات البناء فضلا عن الانتاج بشكل اكبر لكافه المصانع المصريه لتغطي متطلبا الاسواق المحليه.

أسعار مستلزمات البناء

كما يكون سعر متر الرمل بين 60-100 جنيه، وسعر طن الأسمنت الأبيض يصل الى 2350-2450 جنيه، وسعر الاسمنت المخلوط بين 600-650 جنيه، وسعر الالف طوبة نحو 750-950 جنيه، ويكون طن الأسمنت الأسود 850-930 جنيه، وسعر طن الجبس يصل الى 600-700 جنيه، ويسجل سعر طن حديد التسليح نحو 14300-14700 جنيه.

إقرأ أيضاً

احصل على 450 جنيه شهرياً فائدة من البنك الأهلي المصري بفضل تلك الشهادة الإدخارية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

التصدي لاعمال بناء سور داخل حظيرة مواشي في قرية السالمية بدمياط

اعلن وليد شوقى رئيس مركز ومدينة فارسكور بدمياط، عن عدم التهاون أو التقاعس فى إزالة…

دقيقة واحدة ago

قومي المرأة بدمياط: نعمل على خطة لتكثيف الندوات لتدعيم اهداف التربية الايجابية

اكدت مروه نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمراه بدمياط، اليوم على انطلاق فعاليات الندوات لدعيم…

49 دقيقة ago