أسعار مواد البناء اليوم الأحد 2-5-2021 في السوق المصري

أسعار مواد البناء اليوم الأحد 2-5-2021 في السوق المصري
أسعار مواد البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=463511
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار مواد البناء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الحالي لعام 2021، استقرار كبير مع وضع اقتصادية مستقر بالمحافظات فضلا عن ضعف الإقبال على الشراء خلال الوقت الراهن وبدايه التحسن الاقتصادي بكل الأسواق بشكل ملحوظ.

 

وتنحسر القوة الشرائية في الوقت الحالي، في ظل الانشغال بالتجهيزات للعيد مع ضعف عمليات البناء في المشروعات الأهلية في تلك الفترة الراهنه وانحسار الشراء بالاضافة الى تكدس العقارات وتوقف السوق العقاري بشكل كبير في الفترة الحالية.

حيث تستقر الأوضاع الاقتصادية بالأسواق المصرية بالرغم من ضعف الإقبال على الشراء ويتم الاعتماد على الانتاج المحلي من مواد البناء من الحديد المسلح والطوب والاسمنت والرمل عبر الصناعة المصرية.

وتدخل مجموعة المصانع الجديدة، الأسواق المصرية لتساهم في رفع نسبة الناتج المحلي، لتوفير المنتجات المحلية بدلا من الحاجة للإستيراد.

واعلنت الشعبة العامة لمواد البناء في اتحاد الغرف التجارية، عن استقرار أسعار خامات البناء من الحديد والأسمنت والطوب، ليصل سعر الاسمنت 700-750 جنيها للطن، كما يتراوح سعر طن الجبس بين 550 – 650 جنيه، وسعر متر الرمل بين 60-100 جنيها للمتر، والالف طوبة يتراوح سعرها بين 750-950 جنيه.

إقرأ أيضاً

هنا عروض وتخفيضات سوبر ماركت اولاد رجب لشهر رمضان 2021