أسعار

أسعار منتجات الألبان بكل انواعها اليوم الأربعاء 10-11-2021 والزبدة البلدى الجاموسى بـ 100 جنيه

ننشر اخر أسعار الألبان اليوم الأربعاء الذي يوافق 10 من شهر نوفمبر، في السوق المحلي كما نستعرض سعر منتجات الالبان بالاسواق ايضا فضلا عن زيادة الانتاج من المزارع المصريه التي تشارك في توفير الالبان بشكل عام حيث يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر داخل اسواق مصر .

 

وتزداد معدلات الانتاج بشكل اكبر من المزارع المحليه التي تشارك في توفير الالبان بشكل محلي وتغطي حاجه السوق على وجه كبير فضلا عن استقرار الحاله السوقيه على شكل عام .

أسعار الألبان داخل أسواق مصر اليوم

بينما يستقر  سعر لتر اللبن المعبأ عند 12 و17 جنيه، والسائب يصل الى 12 و 13 جنيه، والزبادي البلدي الصغيرة تسجل نحو 2 و 2.5 جنيه، والشركات يسجل نحو 2.50 و 3.25 جنيه وتكون 7 جنيه بحسب الوزن، وسعر الزبادي الكبيرة تصل الى 3 جنيه.

بينما يسجل سعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة نحو 35 جنيه، والجبن الخزين بسعر 60 جنيه، وسعر كيلو الزبدة الصفراء النيوزيلاندى نحو 110 جنيه، وسعر كيلو الجبن الرومى يصل الى 90 جنيه، وسعر كيلو الزبدة البلدى الجاموسى يصل الى 100 جنيه،.

إقرأ أيضاً

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الخميس ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط ونشاط الرياح

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية وعلى راسها المدن والقرى…

8 دقائق ago

ياسمين عبد العزيز: كرهت ولادي في الشهرة.. وأحمد الحب الحقيقي في حياتي.. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، اللقاء الذي…

25 دقيقة ago