أسعار مستلزمات البناء اليوم الأحد 25-4-2021 في اسواق مصر

أسعار مستلزمات البناء اليوم الأحد 25-4-2021 في اسواق مصر
أسعار مواد البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=461030
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم اليوم الأحد الموافق 25 من شهر إبريل لعام 2021 الجاري، أسعار مستلزمات البناء، التي تشهد ارتفاع ملحوظ في نسبة الانتاج ليغطي احتياجات السوق، بالتزامن مع تخفيض معدل الاستيراد ويقدم صباح مصر متوسط الاسعار الخاصة بالطوب والأسمنت وكذلك سعر الرمل وسعر طن الحديد المسلح المستخدمين في أعمال البناء.

 

وترتفع نسبه الشراء مع ارتفاع نسبة الانتاج لكل مواد البناء من الحديد الخاص باعمال البناء واغلب اسعار الاسمنت مع توافر المنتجات محليا التي تعمل على تغطية الاحتياجات وتقليص نسبة المستورد.

رفع معدلات الناتج المحلي

وتعمل التنمية الاقتصادية في الوقت الراهن على تخفيض المستورد من الخارج وتحقيق اكتفاء ذاتي من مواد البناء، في السوق المحلي عبر الانتاج المحلي.

وتذبذبت بعض الأسعار مع ضعف الطلب على الشراء، وتراجع معدلات البناء بالمشروعات الأهلية حيث يتوقع ان تشهد القوة الشرائية تحسن بشكل كبير خلال الايام المقبلة مع زيادة معدلات الإنتاج ودخول مستلزمات البناء خطوط إنتاج جديدة تقدم الأسمنت والحديد.

أسعار مستلزمات البناء اليوم 

ويتراوح سعر الاسمنت بين 700 و 800 جنيه، واسعار طن الجبس تتراوح ما بين 600 و 650 جنيه، وسعر الالف طوبة ما بين 775 و 950 جنيه، ويصل سعر طن الرمل بين 60 و 95 جنيه.

إقرأ أيضاً

هنا عروض وتخفيضات سوبر ماركت اولاد رجب لشهر رمضان 2021