أسعار كل انواع المعسل اليوم السبت 26-10-2019

أسعار كل انواع المعسل اليوم السبت 26-10-2019
أسعار المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=168682
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار كل انواع المعسل اليوم استقرار كبير بالرغم من توقعات بإنخفاض الأسعار، مع انخفاض اسعار الوقود وعلى رأسها أسعار البنزين والسولار والمتحكمه في أسعار النقل والشحن بكافة المحافظات، كما لم تتاثر الأسعار بإنخفاض أسعار الوقود وفقا لقرار الحكومة المصرية.

 

حيث تواصل كافة أسعار المعسل السلوم والقص استقرارها بشكل ملحوظ مع عدم تغير أسعار كافة منتجات شركة الشرقية للدخان بالرغم من إنخفاض أسعار الوقود.

وينشر موقع صباح مصر كافة أسعار المعسل السلوم والقص في كل أسواق محافظات مصر، اليوم السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، وسط بداية التحسن في الحالة الاقتصادية بأسواق المحافظات.

يذكر أن أسعار السجائر والمعسل قد ارتفعت بشكل كبير مع بداية الإعلان عن ارتفاع أسعار الوقود وأبرزها أسعار البنزين والسولار في فترة الصيف الماضية مؤخرا، وشهدت أسعار منتجات شركة الشرقية للدخان استقرار ملحوظ دون أي تغير بالرغم من انخفاض أسعار الوقود المتحكمة في أسعار وتكلفة الشحن بالمحافظات المصرية.

فيما وصل سعر عبوة المعسل لوزن 600 جرام سجلت سعر 33 جنية، كما وصل سعر عبوة المعسل الكريستال النكهات لوزن 100 جرام الى 16.5جنية.

حيث وصلت الأسعار لوزن 250 جرام لسعر 16.5 ويسجل سعر العبوة لوزن 80 جرام 5.5 جنية مصري، فيما وصل سعر عبوة وزن 150 جرام وصل سعرها الى 11 جنية.