أسعار

أسعار كل انواع المعسل السلوم والقص اليوم الثلاثاء 14-1-2020

يواصل موقع صباح مصر بشكل مستمر و يومي تقديم الاسعار الحديثة لكل أنواع المعسل السلوم والقص وكذلك أسعار السجائر وخاصة مع انتشار الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اكدت التوقعات على تغير الأسعار في الوقت الراهن بالاسواق.

 

حيث أعلنت شركة الشرقية للدخان عن عدم صحة تلك الشائعات حول تغير الأسعار بشكل كبير حيث استغل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انخفاض أسعار النفط والغاز مؤخرا وأكدوا على انخفاض الاسعار في الوقت الحالي بالرغم من استقرار اسعار السلع والمنتجات الغذائية فيما لتداول الشائعات.

فيما يستعرض موقع صباح مصر، أسعار المعسل السلوم والقص في السوق المصري اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر يناير الجاري، وبالتزامن مع تحسن و استقرار الأحوال الاقتصادية في أسواق محافظات مصر.

وتصل أسعار العبوة لوزن 250 جرام، 16.5 جنية، كما تشهد اسعار العبوة التي تزن 80 جرام، وتسجل 5.5 جنية مصري، في حين تصل اسعار المعسل الكريستال النكهات 16.5 جنية لوزن 100 جرام.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع حركة الشاحنات دخولًا وخروجًا عبر ميناء دمياط الى 6139

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

11 دقيقة ago

إجابات امتحانات السنوات الماضية لكل المواد لطلاب الشهادة الاعدادية في دمياط

تقدم بوابتنا إجابات امتحانات السنوات الماضية في جميع المواد لطلاب الشهادة الاعدادية في دمياط بحسب…

42 دقيقة ago