أسعار كل انواع الخضروات اليوم السبت 15-5-2021 ثالث ايام عيد الفطر في مصر

أسعار كل انواع الخضروات اليوم السبت 15-5-2021 ثالث ايام عيد الفطر في مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=467557
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر اغلب أسعار الخضروات اليوم السبت الموافق 15 من شهر مايو الحالي2021، وثالث يوم في عيد الفطر المبارك، في السوق المصري، بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من تلك السلع الغذائية الأساسية التي تعد من العوامل الأساسية في الغذاء داخل المنازل المصرية.

 

استقرت الاسعار مع ثالث ايام عيد الفطر المبارك حيث انخفضت بعضها بعد موجة من التقلبات شهدتها خلال شهر رمضان المبارك، حيث ارتفعت بعضها وانخفضت الأخرى خلال الشهر الكريم الى أن استقرت الأسعار في الفترة الأخيرة ومع بداية عيد الفطر.

بالتزامن مع الاتجاه إلى رفع نسبة الإنتاج المحلي من الخضراوات بكل انواعها في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية بالإضافة إلى الاكتفاء الذاتي من الخضروات المحلية دون الحاله إلى الاستيراد.

وتستقر اغلب أسعار البطاطس عند 3 جنيه مصري ويستقر سعر كيلو الملوخية عند 8 جنيهات للكيلو، كما يصل سعر كيلو البسلة إلى 6.5 جنيه، والكوسة تسجل 4.5 جنيه، وسعر الفاصوليا يصل إلى 8 جنيه، ويصل سعر كيلو الطماطم نحو 5 حنيه ، وسعر الخيار البلدى يسجل 4 جنيه، والخيار الصوب يصل إلى 3 جنيه والبصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض يصل إلى 4 جنيه، والجزر يسجل 3.5 جنيهات للكيلو.

ويصل سعر كيلو الباذنجان الرومي إلى 5 جنيه والعروس الأبيض يسجل 4 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود يصل إلى 3 جنيه للكيلو، ويصل سعر البطاطا إلى 3 جنيه، كما يسجل سعر الفلفل ألوان 25 جنيه، والرومي الأخضر يصل إلى 4 جنيه، والحامي الأخضر يصل إلى 4 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

مواعيد عمل البنك الأهلي المتحد ورقم خدمة العملاء في جميع المحافظات