أسعار كل انواع الخضار اليوم الثلاثاء 2-3-2021 في مصر

أسعار كل انواع الخضار اليوم الثلاثاء 2-3-2021 في مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=438344
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر كل أسعار الخضار لكل أنواعها في السوق المصري اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر مارس الجاري حيث تشهد الأسواق استقرار كبير في الحالة الإقتصادية مع ارتفاع معدلات الإنتاج المحلي وارتفاع نسبة الشراء في السوق.

 

بينما تؤكد الحالة الإقتصادية في السوق المصري، على أن تشهد أسعار الخضروات والفواكه استقرار كبير بالتزامن مع ارتفاع معدل الإنتاج المحلي من تلك الأغذية التي يحتاجها جسم الأنسان بشكل كبير.

فيما تشير أسعار الخضروات إلى تحسن الحالة السوقية مع ارتفاع معدل الإنتاج المحلي، حيث يصل سعر كيلو البطاطس نحو 2.5 جنيه مصري والملوخية تسجل 4 جنيهات للكيلو، كما يصل سعر البسلة نحو 4 جنيهات للكيلو، والكوسة تصل إلى 5 جنيه للكيلو، ويكون سعر الفاصوليا 4 جنيه للكيلو، ويكون سعر كيلو الطماطم 3 حنيه ، ويصل سعر الخيار البلدى إلى 3 جنيهات للكيلو، والصوب بسعر 2.5 جنيه والبصل الأحمر بسعر 5 جنيه للكيلو، والبصل الأبيض بقيمة 6 جنيها للكيلو، والجزر يبلغ 4 جنيهات للكيلو.

في حين يسجل سعر كيلو الباذنجان الرومي 4 جنيه والعروس الأبيض بقيمة 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود بسعر 2.5 جنيه للكيلو، ويصل سعر كيلو البطاطا نحو 3 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان بقيمة 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر بسعر 4جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر بسعر 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أحدث أسعار الأسمنت المخصص للبناء في مصر اليوم الثلاثاء 2-3-2021