أسعار كل انواع الأسماك اليوم السبت 18-1-2020 في أسواق مصر

أسعار كل انواع الأسماك اليوم السبت 18-1-2020 في أسواق مصر
أسعار الأسماك
https://www.sba7egypt.com/?p=196007
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على عكس التوقعات استقرار أسعار كل انواع الأسماك في الأسواق المصرية وخاصة بعد ارتفاع استمر لفترات طويلة وخاصة مع امتلاك مصر العديد من السواحل البحرية وأبرزها سواحل مياه البحر الاحمر وكذلك سواحل مياه البحر الأبيض المتوسط، واطول انهار العالم والذي يسمى نهر النيل، مع امتلاك محافظة ايضا على وجه خاص أكبر أسطول صيد في مصر مما يجعل اسواق محافظات دمياط والإسكندرية من أكثر أسواق بيع الأسماك بطل انواعها.

 

فيما تتحسن حركة البيع والشراء كما تشهد أسواق الأسماك في المحافظات المصرية تحسن ملحوظ وسط استقرار الأحوال الاقتصادية في أسواق مصر كما يقدم صباح مصر، الأسعار الجديدة اليوم السبت الموافق 18 من شهر يناير الجاري.

فيما تتحسن الحركة الشرائية بشكل كبير وسط إقبال المواطنين على شراء الأسماك بشكل شبه يومي للاعتماد علية كوجبة اساسية في الغذاء.

فيما تستقر أسعار كيلو الدنيس حتى سجلت 95 جنية مصري، وتترواح أسعار البوري من 50 على 80 جنية مصري، فيما تستقر أسعار كيلو القشر بياض والتي تصل إلى 90 جنية.

ويصل سعر كيلو سمك المكرونة الى 80 جنية مصري، فيما وصل سعر البربوني إلى 50 جنية للكيلو، واستقرت أسعار كيلو الموسى حتى تصل إلى 110 جنية مصري للكيلو، فيما تستقر أسعار كيلو البورى بشكل كبير وتراوح سعر الكيلو من 35 جنية إلى 50 جنية.