أسعار كل أنواع الخضار اليوم الإثنين 30-09-2019 وتراجع كبير في سعر الطماطم والبطاطس

أسعار كل أنواع الخضار اليوم الإثنين 30-09-2019 وتراجع كبير في سعر الطماطم والبطاطس
أسعار الخضار
https://www.sba7egypt.com/?p=161046
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تراجعت أسعار كيلو الطماطم حتى وصلت الى 3.5 جنية مصري بعد أن وصلت الأسبوع الماضي الى 10 جنية للكيلو، فيما شهدت أغلب الاسواق انخفاض ملحوظ في أسعار الخضار حيث تتحسن الحالة الاقتصادية في المحافظات المصرية، فيما يعرض موقع صباح مصر اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الحالي كافة أسعار الخضروات بأسواق محافظات مصر.

 

فيما شهدت حركة البيع والشراء بالأسواق انتعاش كبير وسط إقبال المواطنين على شراء المنتجات وخاصة مع انتهاء الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وعلى إثره يقدم موقع صباح مصر من خلال الأسطر القليلة القادمة، كافة الأسعار الخاصة بالخضروات بالتزامن مع تحسن الأحوال الاقتصادية في المحافظات المصرية، وسط انخفاض أغلب الأسعار بعد موجة من الارتفاع شهدتها تلك الأسعار الاسبوع الماضي.

حيث تشهد أسعار الخضر بكافة أنواعها اليوم الإثنين إنخفاض بعد موجة الارتفاع الماضية حيث بلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 6 جنية، بينما انخفضت أسعار كيلو الطماطم عند 3.5 جنية واستقرت على ذلك السعر بشكل كبير، كما وصل سعر البسلة الى 11 جنية، واستقرت اسعار الباميه عند11 ووصل سعر كيلو الفاصوليا إلى 7 جنية، حيث وصل سعر الثوم الى 4 حنية.

كما وصل سعر البصل إلى 6 وصل سعر كيلو الخيار الى 6 جنية ،كما سجل سعر كيلو الجزر 6 جنية وانخفضت البطاطس يصل إلى 5 جنية مصري .