أسعار كل أصناف الفواكة اليوم الخميس 19-09-2019 في أسواق مصر

أسعار كل أصناف الفواكة اليوم الخميس 19-09-2019 في أسواق مصر
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=157148
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إستقرار الحالة الإقتصادية في المحافظات المصرية، يقدم موقع صباح مصر أسعار كافة اصناف الفواكة اليوم الخميس الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري حيث تشير أغلب توقعات خبراء الاقتصاد الى تحسن حركات البيع والشراء بعد بداية العام الدراسي الجديد وانتهاء المواطنين شراء مستلزمات وملابس المدارس .

 

بعد تحسن الأحوال الجوية استقرت أسعار الفاكهه بعد انخفاض ملحوظ وعروض كبيرة من المحلات التجارية والتجار لجذب المشترين خلال أوقات الصيف وارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة التي تؤثر سلبا على جودة المنتجات وخاصة الفاكهه المنتجه محليا.

كما استقرت الأسعار بدون اي زيادة ملحوظة في أسعار منتجاتها بشكل ملحوظ وكبير وسط استقرار الحالة الاقتصادية في البلاد وعلى الرغم من ركود حركة البيع والشراء بالاسواق.

ويستعرض موقع صباح مصر أسعار انواع الفواكة اليوم في الأسواق بالمحافظات حيث تستقر بشكل ملحوظ في الوقت الراهن.

تشهد الأحوال الإقتصادية استقرار بشكل ملحوظ في محافظات مصر، و استقرت أسعار كيلو الموز عند 11 جنية، وتصل أسعار المانجو الى 15جنية، كما يصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية.

وتبلغ أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية وصل سعر كيلو البلح الى 5 جنية كما وصل سعر كيلو التين الى 10جنية وتصل أسعار الكانتلوب الى 6 جنية ويصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية في حين تبدأ من 5 جنية.