أسعار كرتونة البيض الأحمر والأبيض اليوم السبت 1-5-2021

أسعار كرتونة البيض الأحمر والأبيض اليوم السبت 1-5-2021
أسعار البيض اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=463299
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع استقرار الأوضاع الاقتصادية في مصر نستعرض اليوم السبت الموافق 1 من شهر مايو الجاري آخر أسعار كرتونة البيض الأحمر والأبيض وكذلك البلدي حيث تتباين الاسعار في الوقت الراهن مع بدايه تجهيزات موسم شم النسيم وكذلك موسم عيد الفطر المبارك.

 

حيث يعد البيض من الأساسيات التي تدخل في صناعة الحلويات الشرقيه فضلاً عن استخدام البيض الملون في شم النسيم وتناوله بشكل أكبر من المعتاد وفقاً لطقوس مصرية قديمه.

فيما ترتفع نسبة الإنتاج من البيض والدواجن بشكل عام في كل محافظات مصر بالتزامن مع إنخفاض مستوى الاعتماد على المستورد من الخارج حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي من البيض والدواجن في الوقت الراهن لسد احتياجات السوق.

كما تشارك المزارع التي دخلت السوق في الفترة الأخيرة في سد احتياجات السوق وتقليل نسبة الاستيراد من الخارج في ظل الاعتماد على الناتج المحلي دون المستورد.

ولذلك نستعرض آخر أسعار البيض لكل أنواعه اليوم السبت حيث يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 28 إلى 32 جنيه، وسعر كرتونة البيض الأحمر يتراوح من 28 إلى 33 جنيه، وعند الحديث عن سعر كرتونة البيض البلدي يتراوح من 29 إلى 35 جنيه، بالتزامن مع رواج وتحسن حركة البيع والشراء في أسواق محافظات مصر.

إقرأ أيضاً

أسعار كحك العيد والبسكويت فى منافذ وزارة التموين