أسعار كافة أنواع الخضار في أسواق محافظات مصر اليوم الجمعة 5 فبراير 2021

أسعار كافة أنواع الخضار في أسواق محافظات مصر اليوم الجمعة 5 فبراير 2021
معرض الخضر و الفاكهة
https://www.sba7egypt.com/?p=424836
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر فبراير الجاري لعام 2021 عبر شبكة الإنترنت متوسط أسعار كافة أنواع الخضار المتوفرة في أسواق محافظات مصر اليوم الجمعة حيث تستقر الاسعار بشكل ملحوظ بالتزامن مع الاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد.

 

حيث ارتفعت معدلات النمو الاقتصادي بشكل كبير في الاونة الأخيرة مما عززت موقف الحالة الاقتصادية في أسواق المحافظات وجعلتها مستقرة إلى حد كبير.

بينما تستقر أسعار الخضروات في أسواق المحافظات ولم تختلف كثيرا عن أسعار الأمس حيث جاءت الأسعار مستقرة دون أي تغيير ملموس ومع اختلافات بسيطة للغاية في السعر من محافظة إلى أخرى على حسب تكلفة الشحن والنقل التي تستقر أيضا مع استقرار أسعار الوقود وتثبيتها في الفترة الأخيرة.

حيث جاء سعر كيلو البطاطس 2.5 جنيه مصري والذي يسجل أدنى معدلاته في السوق المصري، والكوسة تسجل 5 جنيه للكيلو، والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه فيما يصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه، حيث يصل سعر كيلو الطماطم 3 جنيه، والجزر يبلغ 4 جنيهات والملوخية بسعر 4 جنيهات للكيلو، البسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو.

فيما يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 3 جنيهات للكيلو، والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه، والبصل الأبيض يصل إلى 6 جنيها للكيلو.

بالتزامن مع تسجيل كيلو الباذنجان رومي 4 جنيه والعروس الأبيض يصل إلى 3 جنيه للكيلو، والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه للكيلو، وسعر الفلفل ألوان يصل إلى 25 جنيها للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يسجل 4 جنيه للكيلو، والفلفل الحامي الأخضر يسجل 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 5 فبراير 2021 في أسواق المحافظات المصرية