أسعار كافة أنواع الأسمنت المستخدم في البناء اليوم السبت 28-12-2019

أسعار كافة أنواع الأسمنت المستخدم في البناء اليوم السبت 28-12-2019
الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=187587
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت حركة الشراء والبيع بالأسواق المصرية استقرار كبير، وكذلك الحالة الاقتصادية في كل أسواق المحافظات المصرية، حيث يقبل المواطنين على شراء الأسمنت المستخدم في البناء وعلى رأسها الأسمنت الأبيض والأسمر، ويقدم موقع صباح مصر أسعار الأسمنت المستخدم في البناء بشكل ملحوظ ويقبل المواطنين على شراء الأسمنت بشكل ملحوظ في الوقت الحالي حيث يقدم موقعنا أسعار الأسمنت الأبيض والأسمر المستخدمين في البناء اليوم السبت الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري وتشهد الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر.

 

ويستخدم المصريين شبكة الإنترنت للوصول إلى أحدث أسعار للأسمنت الأبيض والأسمر المستخدمان في البناء، حيث يقبل المواطنين على تشيد العقارات الخاصة كبديلة عن العقارات التي تقدمها الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري والتي تكون أسعارها مبالغ فيها وترتفع أيضا على إثرها أسعار الوحدات السكنية المقدمة من شركات التطوير العقاري.

كما يصل أسعار طن الأسمنت السويدي إلى 845 جنية، وتصل أسعار طن أسمنت مصر بني سويف إلى 820 جنية مصري، حيث تستقر أسعار أسمنت الصخرة عند 816 جنية للطن، ويصل سعر طن أسمنت المسلة 850 جنية مصري.

كما يسجل سعر طن الأسمنت الأبيض 2405 جنية للطن، ويصل سعر الأسمنت الأبيض البزن إلى 2360 جنية، وتشهد أسعار اسمنت الشورى استقرار كبير، كما يسجل 830 جنية للطن، فيما تسجل أسعار طن الاسمنت الأسواني 775جنية.