أسعار كافة أنواع الأسمنت الأسمر والأبيض اليوم الأربعاء 25-12-2019

أسعار كافة أنواع الأسمنت الأسمر والأبيض اليوم الأربعاء 25-12-2019
https://www.sba7egypt.com/?p=186462
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

وسط بداية التحسن في حركة الشراء والبيع في أسواق محافظات مصر وكذلك الحالة الاقتصادية يقبل المواطنين على شراء الأسمنت المستخدم في البناء وهم الأبيض والأسمر، حيث يستعرض صباح مصر كل أسعار مواد البناء بشكل عام والتي يقبل على شراءها المواطنين في الوقت الراهن ، ونقدم خلال السطور المقبلة أسعار الأسمنت الأبيض والأسمر المستخدمين في أعمال البناء اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري حيث تشهد الحالة الاقتصادية في الأسواق المصرية تحسن كبير.

 

فيما يبحث المواطنين عبر شبكة الإنترنت عن أسعار الأسمنت الأبيض والأسمر المستخدمان في أعمال البناء، وخاصة مع تشيد العقارات الخاصة بالمواطنين البديلة عن العقارات التي تنتجها شركات التطوير المرتفعة في الأسعار .

حيث تشهد أسعار الوحدات السكنية ارتفاع كبير، والمقدمه من شركات الاستثمارات العقارية في المحافظات المصرية.

كما يصل سعر طن أسمنت المسلة 850 جنية مصري، فيما تصل أسعار طن الاسمنت الأسواني إلى 775جنية، حيث تستقر أسعار أسمنت الصخرة عند 816 جنية للطن، كما يصل أسعار طن الأسمنت السويدي إلى 845 جنية.

كما يسجل سعر طن الأسمنت الأبيض 2405 جنية للطن،حيث يصل سعر الأسمنت الأبيض البزن إلى 2360 جنية،كما تشهد أسعار اسمنت الشورى استقرار كبير فيما يسجل 830 جنية للطن، وتصل أسعار طن أسمنت مصر بني سويف إلى 820 جنية مصري.