أسعار فائدة شهادات الإستثمار البنك الأهلي المصري الجديدة بعد قرارات المركزي

أسعار فائدة شهادات الإستثمار البنك الأهلي المصري الجديدة بعد قرارات المركزي
فوائد شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=199609
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع قرارات البنك المركزي الأخيرة، يقدم صباح مصر أسعار فائدة شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري الجديدة والتي شهدت تأثرا بتلك القرارت الا أن البنك الاهلي لا يزال يتصدر قائمة أعلى إيرادات استثمار الأموال .

 

حيث يبحث المواطنين في الوقت الراهن ومع انتشار بعض حالات النصب وسرقة الأموال الخاصة بالمواطنين، على بديل أمن لاستثمار أموالهم دون التعرض لنصب أو سرقة وكذلك مع ضمان ومشروعية التعاملات التجارية التي يتم تعامل الأموال بها .

فيما طرح البنك شهادة استثمار باسم المجموعة ” ب” والتي تستحوذ على لقب الافضل بين الشهادات المطروحة فيما تقدم تلك الشهادة عائد شهريا لمده عام كامل فقط قابلة للتجديد التلقائي، بفائدة تصل إلى 12.50% فيمكنك ربح 103 جنية مصري كل شهر لمده عام في حالة أمتلاك شهادة استثمار مجموعة ب بقيمة 10 آلاف جنية مصري، واكد مصدر في البنك الأهلي المصري في تصريحات لموقع صباح مصر، على تقديم البنك شهادة ثلاثية للشركات لمده 3 سنوات قابلة للتجديد بفائدة تصل إلى 8.25%، ويربح العميل على إثرها مبلغ يصل إلى 68 جنية مصري شهريا في حالة شراء شهادة استثمار بقيمة 10 آلاف جنية مصري.

ويطرح البنك أيضاً الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري لمده خمس سنوات بفائدة ثابتة تبلغ 11% ويربح العملاء مبلغ 95 جنية مصري شهريا في حال امتلاك شهادة استثمار بمبلغ 10 الاف جنية مصري.

بالإضافة إلى طرح البنك أيضا شهادة بلاتينية لمده 3 سنوات بفائدة تصرف كل عام وتصل نسبتها إلى 13% بالإضافة إلى طرح شهادة أمان المصريين 16% تصرف كل عام .