أسعار بورصة الأرانب في مصر اليوم الأربعاء 31-3-2021

أسعار بورصة الأرانب في مصر اليوم الأربعاء 31-3-2021
الأرانب
https://www.sba7egypt.com/?p=450961
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار الأرانب وفقا لمعدلات البورصة استقرار كبير في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي منها مع دخول مشاريع الشباب الخدمة وارتفاع معدلات الناتج المحلي فضلا عن تحسن الحالة الاقتصادية.

 
بينما تتحسن أحوال الاقتصاد في مصر بالتزامن مع استقرار الأحوال الأمنية والانتهاء من كل معكرات صفو الجماهير فضلا عن اتباع الحكومة المصرية تحت قيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خطة الإصلاح الاقتصادي التي تعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي.

تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي والاكتفاء الذاتي

حيث تنهض البلاد من خلال خفض نسبة الواردات من الخارج في ظل رفع نسبة الإنتاج المحلي من كل السلع الغذائية بشتى أنواعها، وذلك لتحقيق معدلات اكتفاء ذاتي كبيرة.

رفع نسبة الإنتاج المحلي

بينما تعمل الحكومة على تسهيل إجراءات افتتاح المزارع وكذلك تسهيلات إجراءات التعامل مع المشاريع الصغيرة والتي أبرزها مشاريع تربية الأرانب التي تعتمد على مناخ مناسب وبيئة جيدة لنموها وتكاثرها بشكل كبير مما يساعد في تغطية احتياجات السوق المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة.

أسعار الأرانب اليوم الأربعاء

وساهم ذلك الإنتاج المحلي في خفض نسبة الوارد من الخارج واستقرار الأسعار حيث يستقر سعر كيلو الأرانب في بورصتها اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري، ما بين 40 و 42 جنيه مصري بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإقبال على شراءها.

إقرأ أيضاً

أسعار ياميش رمضان 2021 حلواني العبد جميع العروض والتخفيضات