أسعار المعسل اليوم الإثنين 23-09-2019 بالأسواق المصرية

أسعار المعسل اليوم الإثنين 23-09-2019 بالأسواق المصرية
المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=158428
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت كل أسعار الشحن والنقل لإيصال اي منتج إلى المحافظات المصرية، تغيرا كبيرا مع تغير أسعار المحروقات من قبل الحكومة المصرية تبعا لتنفيذ خطة رفع الدعم عن الوقود لتنفيذ خطة. الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة.

 

فيما يستعرض موقع صباح مصر كافة أسعار الدخان وخاصة المعسل القص والسلوم في اسواق المحافظات المصرية اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري بالتزامن مع بدء تحسن حركة البيع والشراء في الاسواق .

كما أوضحت شركة الشرقية للدخان عن سبب رفع الأسعار في الفترة الأخيرة وخاصة بعد تغير اسعار البنزين والسولار والتي شهدت ارتفاع في إطار تنفيذ قرار الحكومة برفع الدعم عن المحروقات، حيث تأثرت تكلفه الشحن والنقل للمحافظات لتوفير منتجات شركة الشرقية للدخان إلى كل المستهلكين.

وسط استقرار الحالة الاقتصادية بالمحافظات، شهدت أسواق الدخان بشكل عام تحسن ملحوظ مع بداية العام الدراسي الجديد في المحافظات وانتهاء المواطنين من شراء مستلزمات المدارس التي كانت تستحوذ على اغلب اهتمامهم ووصلت أسعار المعسل السلوم والقص الى 5.5 جنية ، فيما وصلت أسعار السلوم والقص للعبوة لوزن 150 جرام الى 11 جنية مصري.

فيما وصل سعر معسل كريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنية، ووصل سعر العلبة لوزن 600 الى 33 جنية ووصل سعر العبوة التي يصل وزنها الى 80 جنية.