أسعار الكتاكيت من كل الشركات في أسواق مصر اليوم الأربعاء 8-12-2021

أسعار الكتاكيت من كل الشركات في أسواق مصر اليوم الأربعاء 8-12-2021
أسعار الكتاكيت
https://www.sba7egypt.com/?p=519116
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر ديسمبر، في الاسواق المصريه بالتزامن مع زيادة الانتاج التي تكفي حاجه الاسواق المصريه فضلا عن زيادة نسب الشراء بصورة اكبر على خلفيه مبادرة الطب البيطري المشجعه على التربية في المنزل في ظل زيادة من الاستهلاك.

 

وترتفع معدلات الانتاج المحلي التي تغطي احتياجات الاسواق المصريه وتغطي احتياجات الشراء على خلفيه مبادرة الطب البيطري المشجعه على  التربيه في المنزل وتلبي معدلات الشراء بفضل رفع نسبه الناتج المصري التي تلبي متطلبات الاسواق .

حيث يصل سعر كتكوت الفيروز الى 9.5 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه، والكتكوت من شركة العناني يسجل نحو 10 جنيه، والكتكوت القاهرة يسجل نحو 9.5 جنيه وسعر الكتكوت لدى شركة الوطنية يصل الى 12 جنيه، وسعر نيوهوب إيجيبت الى 12 جنيه.

والكتكوت من شركة الحمد يصل الى 9 جنيه، وكتكوت المصرية الهولندية يصل الى 9 جنيه، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الكيان يصل الى 12 جنيه، وشركة ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه، وسعر شركة ستارفيد يصل الى 11.5 جنيه،  والكتكوت من شركة رواد النيل يسجل نحو 8.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة