أسعار الكتاكيت لكل أنواعها اليوم الجمعة 14-5-2021 في أسواق مصر

أسعار الكتاكيت لكل أنواعها اليوم الجمعة 14-5-2021 في أسواق مصر
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=467383
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر اغلب أسعار الكتاكيت في السوق المحلي، اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر مايو الحالي2021، ثاني ايام عيد الفطر المبارك، بالرغم من ضعف الإقبال على الشراء في الوقت الراهن مع اجازة العيد التي تؤثر بالسلب على القوة الشرائية في أسواق المحافظات.

 

فيما تستقر أسعار الكتاكيت بكافة أنواعها في ظل استقرار الحالة السوقية وارتفاع نسبة الإقبال في الفترة الأخيرة مع مبادرة الطب البيطري لتشجيع المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها في المنازل.

حيث تشن مديريات الطب البيطري حملاتها المكبرة لتعليم المواطنين سبل تربية الكتاكيت في المنازل للحصول على الدواجن بأقل تكلفة ممكنه والعمل على توفير النفقات.

الا أن إنتاج الكتاكيت يرتفع بشكل كبير في الوقت الراهن ليواكب الاستهلاك المحلي حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي لتغطية متطلبات السوق بالتزامن مع الإقبال على الشراء مع فعاليات مبادرة الطب البيطري.

وعند الحديث عن الأسعار يتصدر الكتكوت من شركة الوطنية سعر 6 جنيهات والعناني يبلغ 6 جنيه كما يتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 2.75 و 3 جنيه، والكتكوت الساسو بين 2 و 2.25 جنيه، والكتكوت البلدي بين 3 و 3.25 جنيه.

في حين يتراوح سعر الكتكوت الأبيض من شركة الوادي بين 6 و 5 جنيه، والكتكوت من عمر يوم لدى الشركات بين 4 و 6 جنيهات، ولدى الأهالي يتراوح سعره بين 3.5 و 5 جنيه .

إقرأ أيضاً

تحرير 17 محضر للمواطنين الغير ملتزمين بارتداء الكمامة في حملة بقيادة نائب محافظ دمياط