أسعار الكتاكيت في السوق اليوم الأربعاء 19-5-2021

أسعار الكتاكيت في السوق اليوم الأربعاء 19-5-2021
أسعار الكتاكيت
https://www.sba7egypt.com/?p=468557
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر اغلب أسعار السلع الغذائية بشكل عام في الاسواق حيث نستعرض آخر أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر مايو الجاري لعام2021، في أسواق المحافظات المصرية، والتي تشهد استقرارا كبيراً أيضا في اغلب الأسواق، بالتزامن مع بداية تحسن حالة السوق والإقبال الكبير على الشراء خلال الوقت الراهن بالتزامن مع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 

تستقر اغلب أسواق المحافظات المصرية، وخاصة لكل انواع الكتاكيت حيث يقبل المواطنين على شراء الكتاكيت لكل انواعها في ظل استقرار الوضع الاقتصادي في البلاد بالتزامن مع اقبال المواطنين على الشراء خلال تلك الفترة الراهنة مع انتظام مديريات الطب البيطري في المحافظات المصرية والتي تعمل على تشجيع فكرة شراء الكتاكيت وتربيتها في المنازل.

فيما يصل سعر الكتكوت في شركة الوطنية نحو 6 جنيه، والعناني بسعر 6 جنيه، ويصل سعر الكتكوت الأبيض بين 2.75 و 3 جنيهات، والكتكوت الساسو يتراوح من 2 إلى 2.25 جنيه، والكتكوت البلدي يتراوح من 3 إلى 3.25 جنيه.

بينما تستقر أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم، فيما يسجل سعر شركة الوادي للدواجن اليوم 5 جنيه، وعمر يوم يتراوح من 4 إلى 6 جنيهات، لدى الشركات، ولدى الأهالي بين 3.5 و 5 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الفائدة في البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزى بعد تثبيت العائد