أسعار الكتاكيت في السوق المحلي اليوم الإثنين 3-5-2021

أسعار الكتاكيت في السوق المحلي اليوم الإثنين 3-5-2021
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=463806
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أسعار الكتاكيت  تختلف يوما عن الاخر حيث يقبل المواطنين على شراءها للتربية المنزلية، ونستعرض اخر الاسعار اليوم الإثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري 2021، في السوق المحلي في ظل الزيادة الجديدة في الالانتاج التي توفر المنتجات بالسوق المحلي دون الحاجة الى الاستيراد.

ولكن تنخفض نسبة الشراء في الوقت الراهن مع بداية تجهيزات العيد وموسم شم النسيم، في السابق شهدت نسبة الإقبال على الشراء ارتفاعا كبيراب بفضل مبادرة الطب البيطري التي عملت على تشجع المواطنين لشراء الكتاكيت وتربيتها في المنزل دون الحاجه لشراء ويتم الاعتماد على التربية المنزلية البديل عن عملية الشراء.

وترتفع معدلات الشراء في الوقت الراهن وتساهم في عملية رواج سوق الكتاكيت في مصر فيما يستعرض صباح مصر آخر أسعار الكتاكيت اليوم في السوق المحلي مع الاستقرار الاقتصادي.

حيث يسجل سعر الكتكوت من شركة المراعي 3.5 جنيه، وسعر الكتكوت في شركة الوطنية 6 جنيهات، وسعر الكتكوت من شركة الإسكندرية 5.5 جنيه، والكتكوت من شركة القاهرة يسجل 3.75 جنيه، والعناني يسجل اليوم 6 جنيهات،  والكتكوت الساسو يتراوح بين 2 و 2.25 جنيه، وأسعار الكتكوت الأبيض تتراوح بين 2.75 و 3 جنيهات،والكتكوت البلدي يتراوح بين 3  و 3.25 جنيه.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

تشهد أسعار الكتاكيت البيضاء، استقرار كبير حيث يسجل سعر شركة الوادي للدواجن نحو 5 جنيهات.

أسعار الكتاكيت عمر يوم

ويصل سعر الكتكوت عمر يوم  4 و 6 جنيهات بالشركات، ويتراوح بين 3.5 و 5 جنيهات عند الأهالي.

إقرأ أيضاً

أسعار كحك العيد في محلات أبو عادل بالمنصورة