أسعار الكتاكيت بكل انواعها اليوم السبت 1-5-2021 داخل أسواق مصر

أسعار الكتاكيت بكل انواعها اليوم السبت 1-5-2021 داخل أسواق مصر
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=463300
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر اغلب أسعار الكتاكيت بكل انواعها اليوم السبت الموافق 1 من شهر مايو الجاري، في كل الأسواق المصرية حيث يتم الاعتماد على بعض المنتجات في الوقت الراهن لتجهيزات عيد الفطر وكذلك موسم شم النسيم ويعزف المواطنين عن الشراء في الوقت الراهن مع ضعف الإقبال على الشراء بسبب تجهيزات المواسم القادمة.

 

في البداية ارتفعت نسبة الإقبال على الشراء مع انطلاق فعاليات مبادرة الطب البيطري لتشجيع المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها في المنزل دون الحاجه الى شراء الدجاج حيث يتم الاعتماد على الدجاج المنزلي بدلا من الشراء.

حيث ارتفعت نسبة الشراء في تلك الأوقات بشكل كبير مما ساهم في رواج أسواق الكتاكيت في مصر ولكن مع بدايه شهر رمضان الكريم وبدأت تلك النسبة في الانخفاض حيث ضعف الإقبال على الشراء في تلك الأوقات بالتزامن مع تجهيزات موسم شم النسيم وكذلك موسم عيد الفطر المبارك.

الا أن أسعار الكتاكيت استقرت بشكل كبير في الوقت الراهن حيث يقدم صباح مصر آخر أسعار الكتاكيت اليوم السبت، بالتزامن مع استقرار الأوضاع الاقتصادية في البلاد واستقرار اغلب الاسعار.

فيما يستقر سعر شركة الإسكندرية نحو 10.5 جنيه ، وشركة الوطنية تسجل 12.25 جنيه ، وشركة العناني بسعر 11.5 جنيه وشركة القاهرة تسجل 10.75 جنيه، والأبيض يتراوح من 7 إلى 7.25 جنيه، والساسو من 3.5 إلى 4 جنيهات، والكتكوت البلدي يتراوح بين 3 إلى 3.25 جنيه.

أما عن أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي، تستقر بشكل كبير في شركة الوادي للدواجن، بسعر 11.5 جنيه على نفس اسعار أمس مع استمرار ضعف الإقبال على الشراء من قبل المستهلكين .

ويستقر سعر بيع الكتاكيت عمر يوم ، بالاسواق بين 14 جنيهًا لدى الشركات، و11 جنيهًا لدى الأهالي.

إقرأ أيضاً

أسعار كحك العيد في محلات أبو عادل بالمنصورة