أسعار الكتاكيت بكل انواعها اليوم الخميس 13-5-2021 في السوق المصري

أسعار الكتاكيت بكل انواعها اليوم الخميس 13-5-2021 في السوق المصري
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=467223
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار الكتاكيت استقرار ملحوظ في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج ولكن تشهد الاسواق اليوم الخميس الموافق 13 من شهر مايو الحالي2021، في المحافظات المصرية اقبال ضعيف على الشراء في أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

ولذلك تستقر أسعار الكتاكيت بشكل عام في أسواق المحافظات حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي من خلال المزارع المصرية التي تعمل في السوق المحلي، لتغطية احتياجات السوق دون الاستيراد من الخارج.

فيما تواصل الطب البيطري عملها لحث المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها داخل المنازل، للحصول على الدواجن بأقل تكلفة ممكنه حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي الإجمالي من الكتاكيت لتغطيه السوق المحلي حيث تستقر الأسعار بشكل عام.

ويستقر سعر الكتكوت لدى شركة الوطنية 6 جنيه، والعناني 6 جنيه، حيث يتراوح سعر الكتكوت الأبيض من 2.75 إلى 3 جنيه، وفي حين يستقر الكتكوت الساسو بين 2 و 2.25 جنيه، بعد أن سجل 4 جنيه، والكتكوت البلدي يتراوح سعره من 3 إلى 3.25 جنيه.

أما عن أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم، تستقر بشكل كبير في ظل ارتفاع الإقبال على شراء الكتاكيت البيضاء، ليسجل سعر شركة الوادي اليوم الخميس 5 جنيهات بعد أن سجل 9.5 جنيه .

وتستقر أسعار الكتاكيت من عمر يوم حيث يسجل سعر الكتكوت عمر يوم لدى الشركات من 4 إلى 6 جنيهات، ولدى الأهالي بين 3.5 و 5 جنيهات .

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الفائدة على شهادات الادخار بالبنوك عقب تثبيت العائد بالبنك المركزى