أسعار الكتاكيت بكل انواعها اليوم الأحد 4-4-2021 في الأسواق المصرية

أسعار الكتاكيت بكل انواعها اليوم الأحد 4-4-2021 في الأسواق المصرية
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=452441
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر حالة أسواق مصر بشكل كبير في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي، وتستقر أسعار الكتاكيت اليوم الأحد الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، مع ارتفاع نسبة الإنتاج من سلع المواد الغذائية في السوق المصري.

زيادة الإنتاج المحلي

كما تساهم كافة الشركات الجديدة في تغطية  احتياجات سوق مصر، مع اهمية الاعتماد على المنتج المحلي دون الاستيراد من الخارج وسط ارتفاع معدل الناتج المحلي والنمو الاقتصادي ايضا.

تربية الكتاكيت منزليا

كما تواصل مديريات الطب البيطري، مبادرة تربية الكتاكيت في المنزل وحث المواطنين على شراء الكتاكيت للحصول على الدواجن بتكلفة اقل، والعمل على توفير مصروفات الغذاء.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتشهد الكتاكيت إقبال كبير من المواطنين ضمن مبادرة الطب البيطري للشراء والعمل على تربية الكتاكيت داخل المنزل، حيث يصل سعر شركة الإسكندرية 10.5 جنيه كما تصل اسعار شركة العناني الى 11.5 جنيه، وسعر شركة القاهرة يسجل 10.75 جنيه، وسعر شركة الوطنية يصل الى 12.25 جنيه .

والكتاكيت البيضاء من شركة الوادي، تصل الى 11.5 جنيه وسط زيادة الإقبال على الشراء ،مع ظل استقرار أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم الى 14 جنيه للشركات، و11 جنيه للأهالي ويستقر سعر الكتكوت الأبيض ما بين 7 و 7.25 جنيه، والبلدي من 3 إلى 3.25 جنيه والساسو من 3.5 إلى 4 جنيهات،.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان