أسعار

أسعار الكتاكيت بكل أنواعها اليوم الأربعاء 31-3-2021 في مصر

تشهد الاسواق المصرية استقرار كبير في ظهر ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من كل المنتجات، حيث تشهد أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري استقرار كبير في ظل ارتفاع بنسبة الإنتاج المحلي من تلك السلع الغذائية.

 

ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي

تدخل الأسواق المصرية مجموعة من الشركات والمزارع الجديدة التي تعمل على سد احتياجات السوق المصري فيما يتم الاعتماد على الإنتاج المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية في ظل ارتفاع معدلات الناتج المحلي وكذلك النمو الاقتصادي داخل البلاد.

مبادرة تربية الكتاكيت في المنازل

حيث يتم الاعتماد على تلك المنتجات بشكل كبير وبالتزامن مع إعلان مديريات الطب البيطري في محافظات مصر، عن انطلاق مبادرة حث المواطنين على شراء وتربية الكتاكيت بشكل عام في المنزل لتوفير المصروفات الغذائية والحصول على الدواجن بارخص تكلفة.

استقرار أسعار الكتاكيت

فيما تستقر كافة أسعار الكتاكيت بكل أنواعها، في محافظات مصر بالرغم من إقبال المواطنين على الشراء تبعا لمبادرة مديريات الطب البيطري في محافظات مصر لحث المواطنين على الشراء وتربية الكتاكيت منزلياً.

ومن جانبه يسجل سعر شركة الإسكندرية نحو 10.5 جنيه ، ويصل سعر شركة الوطنية نحو 12.25 جنيه فيما يسجل سعر شركة العناني نحو 11.5 جنيه وشركة القاهرة بقيمة 10.75 جنيه .

في حين تستقر أسعار الكتكوت الأبيض من 7 إلى 7.25 جنيه، والساسو من 3.5 إلى 4 جنيهات، والبلدي من 3 إلى 3.25 جنيه، وعن أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي ،بسعر 11.5 جنيه على نفس اسعار يوم امس الثلاثاء مع استمرار زيادة الإقبال على الشراء ،في ظل استقرار أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم ، بين 14 جنيهًا لدى الشركات، و11 جنيهًا لدى الأهالي.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ضبط 4 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بدمياط

كشفت وزارة الداخلية، اليوم عن ضبط 4 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بدمياط، بعدما نجحت…

12 دقيقة ago

لادا تعود الى السوق المصري بـ 6 موديلات جديدة وبأسعار تنافسية 2025 … بتصنيع محلي

كشف وكيل علامة لادا الجديد في مصر، على اعتزام الشركة تقديم 6 موديلات جديدة في…

17 دقيقة ago