أسعار الكتاكيت اليوم السبت 6-3-2021 في منتصف التعاملات

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 6-3-2021 في منتصف التعاملات
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=439869
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أيضا كل أسعار الكتاكيت اليوم السبت الموافق 6 من شهر مارس الجاري، في كل أسواق المحافظات المصرية، حيث تشهد الاسواق تحسن كبير في الحالة الاقتصادية مع ارتفاع معدلات الإنتاج المحلي وكذلك مبادرة مديريات الطب البيطري في مصر لحث المواطنين على تربية الدواجن من عمر يوم.

 

حيث تساعد تلك المبادرة على تقليل نسبة الاستهلاك المحلي من انتاج المزارع الداجنية حيث يوفر أسعار مناسبة لكل المواطنين، من خلال تربية الكتاكيت من عمر يوم حتى أن تصبح دجاجة داخل المنزل وبتكلفة اقل مما تساعد على تقليل نسبة المصروفات الغذائية لرب الأسرة.

بينما تشهد أسعار الكتاكيت اليوم السبت في منتصف التعاملات استقرار كبير حيث لم تختلف كثيرا عن اسعار الصباح، ولذلك يسجل سعر الكتكوت الأبيض بالشركات الكبرى نحو 9.75 جنيه من شركة وطنية وبسعر من 9.5 جنيه، من شركة العناني، ويقدم من شركة مصر العربية بسعر 9 جنيهات ومن بسعر القاهرة 8 جنيه.

أما عن سعر الكتكوت الساسو فيتراوح ما بين 3 إلى 3.5 جنيه، والكتكوت البلدي يتراوح ما بين 3 إلى 3.25 جنيه، ويكون سعر البيع في شركة الوادي للدواجن نحو 8.75 جنيه، وعن سعر بيع الكتاكيت من عمر يوم، يصل في منتصف التعاملات كمتوسط 12 جنيه للشركات و 9 جنيه كمتوسط للأهالى.

تحديث أسعار الذهب والحلي اليوم السبت 6-3-2021 في منتصف التعاملات

أسعار اللحوم بكل أنواعها اليوم السبت 6-3-2021 في مصر