أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 1-4-2021 في مصر بكافة أنواعها

أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 1-4-2021 في مصر بكافة أنواعها
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=451338
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الاسواق المصرية بشكل كبير بالتزامن مع نسبة الإنتاج المحلي، وتستقر ايضا أسعار الكتاكيت اليوم الخميس الموافق 1 من شهر أبريل الجاري بشكل كبير وترتفع نسبة الإنتاج المحلي من السلع الغذائية بشكل كبير.

 

زيادة الإنتاج المحلي

وتساهم مجموعة الشركات والمزارع الجديدة في تغطية  احتياجات السوق المصري والاعتماد على المنتج المحلي دون الاستيراد من الخارج بالتزامن مع ارتفاع معدلات الانتاج المحلي والنمو الاقتصادي.

تربية الكتاكيت في المنازل

كما تواصل مديريات الطب البيطري، مبادرة تربية الكتاكيت في المنزل للحصول على الدواجن بارخص تكلفة، وتوفير المصروفات الغذائية، من خلال حث المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها داخل المنزل.

استقرار أسعار الكتاكيت

وتشهد أسعار الكتاكيت استقرار بالرغم من إقبال المواطنين على الشراء بفضل مبادرة مديريات الطب البيطري للحث على الشراء وتربية الكتاكيت منزلياً.

حيث يبلغ سعر شركة الإسكندرية 10.5 جنيه  ويسجل سعر شركة العناني نحو 11.5 جنيه، كما سعر شركة الوطنية نحو 12.25 جنيه، وشركة القاهرة بقيمة 10.75 جنيه .

وتشهد أسعار الكتكوت الأبيض استقرار ما بين 7 و 7.25 جنيه، والبلدي من 3 إلى 3.25 جنيه،والساسو من 3.5 إلى 4 جنيهات، وعن أسعار الكتاكيت البيضاء من شركة الوادي ،تسجل 11.5 جنيه في ظل زيادة الإقبال على الشراء ،في ظل استقرار أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم نحو  14 جنيهًا للشركات، و11 جنيهًا للأهالي.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان