أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 21-5-2021 في السوق

أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 21-5-2021 في السوق
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=469170
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر مايو2021 ، استقرار ملحوظ في ظل استقرار الوضع الاقتصادي في الأسواق المصرية، حيث تحسنت الأسواق عن السابق بشكل كبير بالتزامن مع ارتفاع معدلات الشراء والبيع في الأسواق المحلية.

 

حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي من السلع الغذائية وعلى رأسها الدواجن في سد احتياجات السوق، بالاضافة الى توفير انتاج يواكب الاسعار ويعمل على خفضها دون أن ترتفع بفضل المزارع الجديدة التي تعمل في إطار السوق المحلي في الفترة الأخيرة.

أما عن أسعار الكتاكيت بشكل خاص فتستقر أغلبها بالتزامن مع استقرار الوضع الاقتصادي، حيث يتم الاعتماد على الإنتاج المحلي ليكون عائد قوي لسد احتياجات السوق بالتزامن مع مبادرة الطب البيطري التي تعمل في إطار تشجيع المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها داخل المنزل لسد احتياجات المنزل من الحاجة إلى الدواجن.

حيث يستقر سعر الكتكوت في شركة الوطنية عند 6 جنيه، والعناني يسجل 6 جنيه، ويصل سعر الكتكوت الأبيض إلى 2.75 جنيه كما يستقر سعر الكتكوت الساسو بين 2 و 2.25 جنيه، والكتكوت البلدي يتراوح من 3 إلى 3.25 جنيه.

بينما تستقر أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بعد تراجع كبير حيث يسجل سعر شركة الوادي للدواجن اليوم 5 جنيهات بدلا من 9.5 جنيه، ويسجل الكتكوت من عمر يوم من 4 إلى 6 جنيهات للشركات، ولدى الأهالي من 3.5 إلى 5 جنيهات .

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الفائدة على شهادات الادخار بالبنوك عقب تثبيت العائد بالبنك المركزى