أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 16-4-2021 بكل انواعها في السوق المصري

تعمل مديريات الطب البيطري على شن حملاتها لحث المواطنين في كل المحافظات على تربية الكتاكيت بكل انواعها مما يفتح مجال كبير ورواج اكبر في السوق المصري وتعمل المبادرة على تعليم المواطنين تربيتها بالمنازل لتوفير مصاريف الشراء ونوضح خلال السطور القادمة أسعار اليوم بالسوق.

 

استقرت أسعار الكتاكيت اليوم بالرغم من تحسن نسبة الاقبال على الشراء خلال شهر رمضان، بالتزامن مع تزايد نسبة الانتاج والعمل على توفير منتجات المزارع عبر التربية منزليا الا ان انتاج المزارع يعمل في الاساس على تغطية الاحتياجات في السوق من اللحوم البيضاء.

أسعار الكتاكيت اليوم

بينما تشهد اغلب اسعار الكتاكيت استقرار كبير اليوم في حين يصل سعر الكتاكيت البيضاء اليوم الجمعة الموافق 16  من شهر إبريل الجاري، من الشركة الوطنية  الى 9.5 جنيه، بينما يسجل سعر الكتكوت العناني 9.5 جنيه، وتصل مصر العربية نحو 10 جنيه، في حين يسجل سعر القاهرة نحو 8 جنيه .

كما تصل اسعار الكتاكيت البيضاء نحو 3.5 جنيه، حيث تتراوح أسعار الساسو بينه 3 ة 3.5 جنيه، وسعر البلدي يسجل 3.5 و 4 جنيه، بينما تسقر اسعار الوادي عند 10 جنيه، بينما تشهد اسعار الكتاكيت من عمر يوم، الى 12.5 جنيه، وسعر الشركات يصل نحو 10 جنيه من الاهالي .

 

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 من فتح الله ماركت في جميع المحافظات – أسعار الياميش

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية فارسكور بدمياط تطرح عملية شراء قطع غيار وصيانة سيارات عن العام المالي 2024

اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن طرح عملية شراء قطع غيار وصيانة…

43 دقيقة ago

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

ساعة واحدة ago