أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 30-3-2021 في مصر لكل انواع الشركات المنتجة

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 30-3-2021 في مصر لكل انواع الشركات المنتجة
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=450475
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

منذ الإعلان عن مبادرة مديريات الطب البيطري، في محافظات مصر بدء الإهتمام بكافة أسعار الكتاكيت بكل أنواعها على مدار الساعة حيث يقدم صباح مصر اخر الأسعار المحدثة اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر مارس الجاري.

 

فيما دخلت السوق المحلية، مجموعة من المزارع وكذلك الشركات المنتجة للكتاكيت بكل أنواعها، لإنتاج كميات كبيرة من تلك السلع التي يقبل عليها المواطنين بشكل كبير في ظل مبادرة مديريات الطب البيطري في المحافظات لحث المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها منزلياً للحصول على الدواحن والبيض أيضا بأسعار تنافسية.

جهود مصرية نحو الاكتفاء الذاتي

بينما تواصل الجهود المصرية نحو الإنتاج المحلي بكميات كبيرة لتغطية احتياجات السوق المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية والذي يساعد ذلك لإنتاج اي تخفيضات الأسعار بشكل كبير.

تربية الكتاكيت منزلياً

وتساهم تلك المبادرة في حث المواطنين على تربية الكتاكيت داخل المنزل لتوفير المصروفات فضلا عن توفير الغذاء بشكل كبير في ظل استقرار الحالة الاقتصادية.

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء

وتستقر أيضا أسعار الكتاكيت بشكل كبير في أسواق محافظات مصر، حيث يسجل سعر الكتكوت من شركة الإسكندرية 10.5 جنيه كما تسجل شركة الوطنية 12.25 جنيه بينما يسجل سعر شركة العناني بنحو 11.5 جنيه وكذلك تصل أسعار شركة القاهرة نحو 10.75 جنيه .

حيث تستقر أيضاً أسعار الكتكوت الأبيض ويتراوح من 7 إلى 7.25 جنيه، وكذلكك أسعار الكتكوت الساسو من 3.5 إلى 4 جنيهات، فيما يصل سعر الكتكوت البلدي من 3 إلى 3.25 جنيه.

وتكون أسعار بيع الكتاكيت البيضاء، اليوم الثلاثاء في شركة الوادي للدواجن، نحو 11.5 جنيه كما تصل أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم في السوق المحلي، بين 14 جنيهًا لدى الشركات، و11 جنيهًا لدى الأهالي.

إقرأ أيضاً

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 30-3-2021 في مصر