أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين 5-4-2021 في السوق المصري بكل انواعها

أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين 5-4-2021 في السوق المصري بكل انواعها
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=452998
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد نسبة الإنتاج المحلي، ارتفاع كبير، في ظل استقرار أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين الموافق 5 من شهر أبريل الجاري، حيث تستقر الاسعار الخاصة بالسلع الغذائية بالسوق المصري.

زيادة الإنتاج المحلي

حيث تساهم الشركات المصرية لتغطية احتياجات السوق مصر، في ظل ارتفاع نسبة الاعتماد على الانتاج المحلي دون الاستيراد وسط ارتفاع نسبة الناتج المحلي وكذلك النمو الاقتصادي.

تربية الكتاكيت منزليا

حيث تستمر مديريات الطب البيطري، في تنفيذ مبادرة تربية الكتاكيت داخل المنازل والعمل على حث المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها للحصول على الدواجن بتكلفة اقل، مع العمل على توفير المصروفات.

أسعار الكتاكيت اليوم

ويقبل المواطنين على شراء الكتاكيت بالتزامن مع مبادرة الطب البيطري للشراء والعمل على التربيةداخل المنزل، ويسجل سعر شركة الإسكندرية 10.5 جنيه وسعر شركة القاهرة يسجل 10.75 جنيه، كما تصل اسعار شركة العناني الى 11.5 جنيه، وسعر شركة الوطنية يصل الى 12.25 جنيه، وسط زيادة الإقبال على الشراء ،في ظل استقرار أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم الى 14 جنيه للشركات، و11 جنيه للأهالي وكذلك سعر الكتكوت الأبيض ما بين 7 و 7.25 جنيه، ووالكتاكيت البيضاء من شركة الوادي، تسجل 11.5 جنيه والبلدي تتراوح ما بين 3 و 3.25 جنيه والساسو بين 3.5 و 4 جنيهات.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان