أسعار الكتاكيت المحدثة لكل الأنواع في مصر اليوم الإثنين 27-12-2021

أسعار الكتاكيت المحدثة لكل الأنواع في مصر اليوم الإثنين 27-12-2021
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=522993
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الكتاكيت في مصر اليوم الإثنين الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري حيث تشهد الحالة السوقيه تحمست كبير بالتزامن مع تحقيق احتياجات السوق المحلي ليتم توفير متطلبات الشراء الى جانب مبادرة الطب البيطري التي تساعد في زيادة الاقبال على الشراء للعمل على التربية في المنزل حيث يتم تغطيه الاستهلاك.

 

ويعمل الانتاج المحلي على توفير احتياجات الاسواق المصريه وخاصه مع مبادره الطب البيطري التي تشجع نسب الشراء وخاصه رواج فكره التربيه في المنزل والاقبال نحو الشراء بصورة اكبر في الوقت الراهن فضلا عن زيادة نسب الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر داخل اسواق مصر.

بينما يكون سعر الكتكوت من شركة القاهرة 9.5 جنيه، والكتكوت من شركة الوطنية يسجل نحو 12 جنيه، وكتكوت الفيروز يصل الى 9.5 جنيه، والكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وكتكوت شركة العناني يسجل نحو 10 جنيه، وكتكوت شركة الكيان يصل الى 12 جنيه، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة يسجل نحو 10 جنيه.

وشركة ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه،، ونيوهوب إيجيبت يصل الى 12 جنيه، والكتكوت من شركة الحمد يصل الى 9 جنيه، والكتكوت لشركة رواد النيل 8.5 جنيه، وسعر شركة ستارفيد يسجل نحو 11.5 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو  9 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة