أسعار الكتاكيت الصالحة للتربية في مصر اليوم الجمعة 24-12-2021

أسعار الكتاكيت الصالحة للتربية في مصر اليوم الجمعة 24-12-2021
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=522323
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نستعرض احدث أسعار الكتاكيت في الاسواق المصريه اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري، فضلا عن استقرار الاحوال السوقيه الى جانب تحقيق احتياجات السوق فضلا عن زيادة نسب الشراء على وجه كبير من خلال مبادرة الطب البيطري المشاركه في رفع معدلات التربية في المنزل وتغطي الاستهلاك.

 

الى جانب رفع نسب الانتاج المحلي التي تكفي متطلبات السوق وتواكب معدل الشراء من خلال الطب البيطري التي تشجع على الشراء فضلا عن زيادة الشراء مع التشجيع على التربيه في المنزل بجانب تحقيق نسب الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر داخل السوق المحلي.

بينما يكون سعر الكتكوت من شركة القاهرة 9.5 جنيه، وسعر شركة ستارفيد يسجل نحو 11.5 جنيه، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه، والكتكوت لشركة رواد النيل 8.5 جنيه، والكتكوت من شركة الحمد يسجل نحو 9 جنيه، والكتكوت من شركة أمات 10 جنيه.

وشركة ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه، والكتكوت من شركة الوطنية يسجل نحو 12 جنيه، وكتكوت الفيروز يصل الى 9.5 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو  9 جنيه، وكتكوت شركة العناني يصل الى 10 جنيه، وكتكوت شركة الكيان يصل الى 12 جنيه، ونيوهوب إيجيبت يصل الى 12 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة