أسعار الفواكة اليوم السبت 6-2-2021 في مصر

أسعار الفواكة اليوم السبت 6-2-2021 في مصر
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=425322
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تواصل أسعار الفواكة استقرارها بشكل كبير بالتزامن مع إرتفاع معدلات النمو الاقتصادي إلى جانب الارتقاء الكبير في الحالة الاقتصادية وبداية الاكتفاء الذاتي مع بداية تقليل الصادرات من المواد الغذائية الاعتماد على المواد المنتجة محلياً.

 

فيما يحرص صباح مصر على استعراض أسعار الفواكة بشكل دوري فيما يقدم الأسعار الخاصة بكل الانواع اليوم السبت 6-2-2021 في السوق المصري فيما نقدم متوسط الأسعار مع توقعات بأن تختلفت تلك الأسعار من متجر إلى آخر ومن محافظة لأخرى على حسب تكلفة النقل والشحن.

بينما جاءت الأسعار في متناول الجميع بالتزامن من حرص المواطنين على شراء الفواكة بشكل دوري وفي الوقت الراهن لتعزيز المناعة داخل جسم الانسان لمواجهة الفيروس المستجد، حيث يسجل سعر كيلو العنب 10 جنيهات كما يصل سعر الشمام إلى 6 جنيهات للكيلو، ويصل سعر البرتقال أبو سرة إلى 5 جنيهًا، والسكري يسجل 6 جنيهات واليوسفي يصل إلى 5 جنيه للكليو، بالتزامن مع وصول سعر التفاح المصري نحو 15 جنيه مصري، والإيطالي بسعر 22 جنيه مصري.

والتين برشومي يصل إلى 9 جنيهات للكيلو وسعر كيلو البرتقال البلدي 4.5 جنيه مصري، فيما يسجل سعر كيلو الكانتلوب إلى 6 جنيهات.

إقرأ أيضاً

متوسط أسعار الخضروات اليوم السبت 6-2-2021 في السوق المصري