أسعار الفواكة اليوم السبت 28-09-2019 في محافظات مصر

أسعار الفواكة اليوم السبت 28-09-2019 في محافظات مصر
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=160279
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر كافة أسعار الفواكة اليوم السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري مع تقارير لخبراء الاقتصاد تشير إلى تحسن حركات البيع والشراء في أسواق المحافظات المصرية.

 

حيث انخفضت الأسعار الشهر الماضي، وخاصة بعد مع تقديم التجار والمحلات التجارية عروض بأسعار كبيرة على الفاكهه، من أجل تحقيق مبيعات كبيرة بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، والتي تؤثر سلبا على المنتجات في الفترة الأخيرة، فيما بدأت أغلب الأسعار في الاستقرار الشهر الحالي، وسط تحسن الحالة الاقتصادية وبدء انتعاش حركة البيع والشراء في الاسواق.

فيما تستقر اغلب أسعار الفاكهه في الأسواق بدون زيادات في أسعارها، مع تحسن حركة البيع والشراء في الاسواق المصرية.

ويستعرض موقع صباح مصر بشكل دوري كافة أسعار الفواكهه في أسواقه البلاد وسط استقرار الأسعار بشكل ملحوظ ومع تحسن الأحوال الأقتصادية في البلاد.

حيث إستقرت الأحوال الإقتصادية في المحافظات بشكل كبير وملحوظ في المحافظات المصرية، حيث وصل سعر كيلو البلح الى 5 جنية، ويصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية في حين تبدأ من 5 جنية، كما يصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية، كما استقرت أسعار كيلو الموز عند 11 جنية.

وتصل أسعار الكانتلوب الى 6 حيث تصل أسعار كيلو الجوافة الى 8 أما عن أسعار المانجو قد وصل الى 15جنية، كما يصل سعر كيلو التين الى 10جنية.