أسعار الفواكة اليوم الجمعة 9-4-2021 في مصر بكل أنواعها

أسعار الفواكة اليوم الجمعة 9-4-2021 في مصر بكل أنواعها
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=454839
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أسعار الفواكة تستقر بشكل كبير في ظل الاستقرار الاقتصادي، اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر أبريل الجاري، وسط استقرار حالة الأسواق في المحافظات المصرية، ومع العمل على تحسين الأحوال الاقتصادية وسط إقبال المواطنين على الشراء.

 

وتزداد نسبة الشراء بشكل كبير بكافة اسواق المحافظات المصرية بالتزامن معارتفاع نسبة الإنتاج  لتغطية الاحتياجات السوقية دون الاستيراد والاتجاه الى تحقيق الاكتفاء.

رفع معدل الإنتاج المحلي 

كما تشهد نسبة الإنتاج  ارتفاع كبير في ظل ثبات الوضع الاقتصادي حيث تواكب الزراعة العصر وتعمل على تطبيق سياسة الري بالغمر بدلا من التقطير لزيادة الانتاج بكميات كبيرة لتغطي احتياجات السوق.

أسعار الفواكة اليوم 

وتستقر اسعار الفواكة فيما يسجل سعر كيلو الشمام إلى 6 جنيهات للكيلو، والعنب نحو 10 جنيهًا، والتين برشومي بسعر 9 جنيهات للكيلو واليوسفي يصل إلى 5 جنيه للكليو، ويصلسعر كيلو التفاح نحو 15 جنيه، والتفاح الإيطالي نحو 22 جنيه مصري ويبلغ سعر الكانتلوب 6 جنيهات.

في حين تظهر بشاير الفراولة بسعر يتراوح من 4 الى 12 جنيه للكيلو، كما يظهر البطيخ باسعار تتراوح من 7.5 جنية الى 15 جنيه، مع البرتقال البلدي ذات سعر 4.5 جنيه مصري، مع وصول سعر كيلو أبو سرة نحو 5 جنيهًا، والسكري بسعر 6 جنيهات.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 من فتح الله ماركت في جميع المحافظات – أسعار الياميش