أسعار الفواكة اليوم الأربعاء 2-10-2019 في المحافظات المصرية واستقرار الأحوال الاقتصادية

أسعار الفواكة اليوم الأربعاء 2-10-2019 في المحافظات المصرية واستقرار الأحوال الاقتصادية
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=161766
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يحرص صباح مصر بشكل يومي على نشر أسعار الفواكة، حيث نقدم أسعار اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أكتوبر الحالي، بالتزامن مع تحسن حالة الاقتصاد بأسواق محافظات مصر.

 

حيث تحسنت الأحوال الاقتصادية في المحافظات وخاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، فيما انتهى المواطنين من شراء مستلزمات وملابس المدارس.

شهدت الأسعار في الفترة الأخيرة تغيرات كبيرة حيث قدم العديد من التجار والمحلات التجارية عروض كثيرة على الأسعار للعمل على تحقيق مبيعات كبيرة وسط إرتفاع درجات الحرارة، و تأثر كبير في جودتها مما خلقت أسعار متغيره كثيرة.

وينشر موقع صباح مصر كل أسعار الفاكهة بأسواق مصر، بالتزامن مع الاستقرار الكبير في الأسعار ومع بداية تحسن الحالة الأقتصادية في البلاد.

حيث إستقرت الأحوال الإقتصادية في المحافظات بشكل كبير وملحوظ في المحافظات المصرية، حيث وصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية أما عن أسعار المانجو قد وصل الى 13جنية، كما استقرت أسعار كيلو الموز عند 11 حنية مصري، كما يصل سعر كيلو التين الى 10جنية.

كما وصل سعر كيلو البلح الى 5 وتصل أسعار الكانتلوب الى 6 جنية، حيث تصل أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية، و يصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية في حين تبدأ من 5 جنية.