أسعار الفاكهه اليوم الإثنين 21-09-2019 في كل محافظات مصر

أسعار الفاكهه اليوم الإثنين 21-09-2019 في كل محافظات مصر
أسعار الفواكه
https://www.sba7egypt.com/?p=158417
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إستقرار الأحوال الإقتصادية في المحافظات المصرية، يقدم موقع صباح مصر أسعار الفاكهه بكافة أنواعها اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري حيث أشارت تقارير الخبراء إلى بداية تحسن حركات البيع والشراء مع انتهاء المواطنين من الإستعداد للعام الدراسي الجديد.

 

بينما استقرت اغلب الأسعار ولم تتغير عن أسعار الأمس، وخاصة بعد انتهاء العروض المقدمه على الفواكه من قبل المحلات التجارية والتجار لجذب المواطنين لشراء الفاكهه مع تحسن حركة البيع والشراء بالتزامن مع تحسن الأحوال الجوية التي كانت تؤثر على جودة المنتجات وخاصة في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة.

ولم تتغير أسعار الفواكه واستقار بدون اي زيادة في الأسعار مع تحسن حركة البيع والشراء في الاسواق.

ويستعرض موقع صباح مصر بشكل يومي كافة أسعار الفاكهه في أسواق محافظات مصر والتي تستقر اغلب أسعارها بشكل كبير بالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية في البلاد.

تشهد الاحوال الإقتصادية استقرار بشكل ملحوظ في محافظات مصر ، فيما تصل أسعار المانجو الى 15جنية، كما وصل سعر كيلو التين الى 10جنية، فيما وصل سعر كيلو البلح الى 5 جنية ، كما يصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية.

وتصل أسعار الكانتلوب الى 6 جنية حيث تصل أسعار كيلو الجوافة الى 8 ويصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية في حين تبدأ من 5 جنية و استقرت أسعار كيلو الموز عند 11 جنية.