أسعار

أسعار الفاكهة في مصر اليوم الأربعاء 28-4-2021

نستعرض متوسط أسعار الفاكهة  بالأسواق، اليوم الأربعاء 28 من شهر إبريل 2021، في ظل التحسن الاقتصادي بالسوق المصري ومع ارتفاع الاقبال خلال شهر رمضان والاعتماد على تناول الفواكه في فترة الصيام.

 

توصي الصحة العالمية بتناول الفواكة خلال فترة الصيام لتقوية المناعة وترطيب الجسم لتصبح التي عادة رمضانية، في ظل تحسن معدل الشراء والبيع خلال الشهر الكريم.

وتعمل الفواكه في اطار حفظ مياه الشرب للترطيب داخل الجسم في فترات الصيام من خلال الالياف الطبيعيه لتعمل على حفظ المياه، فيما نستعرض احدث اسعارها اليوم في ظل التحسن الاقتصادي خلال شهر رمضان.

حيث يتراوح كانتلوب من 3 إلى 5 جنيه، ويتراوح تفاح الأمريكي إيطالي من 17 إلى 23 جنيه، فيما يتراوح تفاح الجولدن من 19 إلى 21 جنيه، ويتراوح اليوسفي من 4 إلى 7 جنيه،كما يتراوح سعر الصيفي من 2 إلي 4 جنيه، ويتراوح سعر كيلو الجوافة من 4 إلى 7 جنيه، ويتراوح خوخ بلدي عريشي من 6 إلى 9 جنيه.

كما يتراوح سعرالليمون الأضاليا من 6 إلى 7 جنيه، كما يتراوح سعر التفاح السوري لبناني من 19 إلى 23 جنيه، كما يتراوح سعر الرمان من 7 إلى 11 جنيه، كما يتراوح نكترين بلدي من 6 إلى 9 جنيه، ويتراوح بلح إبريمي من 4 إلى 6 جنيه، والفراولة من 4 إلى 7 جنيهات للكيلو، ويتراوح البرتقال أبو سرة من 4 إلى 8 جنيه،، ويتراوح الليمون البلدي من 6 إلى 20 جنيه، وموز بلدي من 5 إلى 7 جنيهات، كما يتراوح سعر البطيخ من 6 إلى 12 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب السنانية بدمياط يستضيف ندوة توعوية عن التنمر

نفذت ادارة تنفيذ المشروعات بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم ندوة توعوية عن التنمر، بمركز شباب…

20 دقيقة ago

بالصور رصف مقابر قرية الخياطة بدمياط بالجهود الذاتية

اعلن أهالي قرية الخياطة بدمياط، اليوم عن انطلاق مبادرة بالجهود الذاتية لرصف طرقات مقابر القرية.…

44 دقيقة ago