أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 30-3-2021 في مصر

أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 30-3-2021 في مصر
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=450473
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما تكون أسعار الفاكهة مستقرة طوال موسم الشتاء حيث تصدرها البرتقال وبعض الفواكه البسيطة حيث يتم الاعتماد على الإنتاج المحلي من تلك الفواكة مون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية.

 

بالتزامن مع دخول المزارع الجديدة السوق المصري وارتفاع معدلات الناتج المحلي الإجمالي من الفواكة في السوق المصري فضلاً عن استقرار الحالة الاقتصادية في أسواق المحافظات المصرية فضلا عن خفض الأسعار بشكل كبير في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية المصرية.

صوب زراعية ومزارع جديدة لسد احتياجات السوق

فيما ترتفع معدلات الناتج المحلي من خلال ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من الصوب الزراعية والمزارع الجديدة التي دخلت السوق المصري مؤخراً حيث يتم الاعتماد على الإنتاج المحلي في سد احتياجات السوق محلياً دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية.

بينما نوضح اخر أسعار الفواكة اليوم الثلاثاء، حيث يسجل سعر العنب نحو 10 جنيهًا، فيما يسجل سعر كيلو الشمام 6 جنيهات للكيلو، بينما يصل سعر كيلو البرتقال البلدي نحو 4.5 جنيه مصري، وكذلك سعر كيلو أبو سرة 5 جنيهًا، ويصل سعر كيلو السكري نحو 6 جنيهات والتين برشومي يسجل 9 جنيهات للكيلو واليوسفي يصل إلى 5 جنيه للكليو.

بينما تسجل أسعار التفاح المصري اليوم الثلاثاء 15 جنيه مصري، ويسجل سعر كيلو التفاح الإيطالي ما يقرب 22 جنيه مصري ويصل سعر كيلو الكانتلوب إلى 6 جنيهات.

إقرأ أيضاً

عروض بيم اليوم – عروض رمضان 2021 تخفيضات وأسعار الياميش