أسعار الفاكهة اليوم الإثنين 17-5-2021 في السوق المحلي

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين 17-5-2021 في السوق المحلي
أسعار الفواكة
https://www.sba7egypt.com/?p=468009
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نستعرض اليوم الإثنين الموافق 17 من شهر مايو الحالي2021، متوسط أسعار الفاكهة بكل أنواعها بالأسواق المحلية، والتي تستقر بشكل كبير ما عدا العنب الذي يرتفع سعره بشكل مبالغ فيه ويعلل التجار ارتفاع السعر مع البشاير منه حيث تنخفض الاسعار مع توافره بكميات كبيرة.

 

فيما نقدم آخر الأسعار اليوم الإثنين والتي تشهد استقرارا كبيراً في ظل الاعتماد على الناتج المحلي من العنب بشكل كبير لمواكبة متطلبات السوق بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في السوق المصري.

بينما يواكب الاستهلاك المحلي السوق ومتطلباته حيث تنخفض معدلات الاستيراد من الخارج في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية في البلاد بالتزامن مع استقرار الحالة السوقية في المحافظات.

حيث يسجل سعر كيلو العنب 45 جنيهًا، والشمام يصل إلى 6 جنيهات للكيلو، بينما يسجل سعر كيلو البرتقال البلدي قيمة 4.5 جنيه مصري، وأبو سرة يصل إلى 5 جنيهًا، والسكري يصل إلى 6 جنيهات والتين برشومي يصل إلى 9 جنيهات للكيلو وسعر كيلو اليوسفي يسجل 5 جنيهات.

كما تصل أسعار التفاح المصري نحو 15 جنيه، بالتزامن مع ارتفاع سعر التفاح الإيطالي نحو 25 جنيه مصري بينما يستقر سعر كيلو الكانتلوب إلى 6 جنيهات، وتستقر أسعار الفراولة عند 10جنيه كمتوسط سعر بينما يستقر سعر البطيخ عند 15 جنيه.

إقرأ أيضاً

قبل الاجتماع بساعات.. تعرف على أعلى فائدة على شهادات بنكي الأهلي ومصر