أسعار

أسعار الفاكهة اليوم الأحد 28-3-2021 في مصر بكل أنواعها

تشهد أسعار الفاكهة اليوم الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري، استقرار كبير في ظل ارتفاع معدلات الناتج المحلي من الفواكة والخضروات بفضل المزارع والصوب الزراعية الجديدة التي دخلت السوق المصري مؤخراً وساهمت في ارتفاع نسبة الإنتاج الذي ساعد على تغطية احتياجات السوق المحلي.

 

بينما تستقر الأسعار بشكل كبير مع ارتفاع نسبة إنتاج الفواكة بكل أنواعها في أسواق محافظات مصر، ومع اتجاه الدولة نحو الاكتفاء الذاتي من الغذاء محلياً دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية مع تغطية السوق المحلي من المنتجات المصرية الذي تهدف إليها الدولة المصرية.

فيما يستعرض صباح مصر اخر أسعار الفواكة الشتوية المتوفرة في أسواق المحافظات اليوم الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري، حيث تسجل أسعار العنب 10 جنيهًا، ويضل سعر الشمام نحو 6 جنيهات للكيلو، حيث سجل سعر كيلو البرتقال البلدي ،5 جنيه مصري، وأبو سرة بسعر 5 ونصف جنيهًا، والسكري بسعر 6 جنيهات والتين برشومي يصل إلى 8 جنيهات للكيلو واليوسفي يسجل 8 جنيه للكليو.

في حين يرتفع سعر كيلو التفاح المصري حيث يسجل سعر 15 جنيه مصري، وسعر التفاح الإيطالي يرتفع نحو 22 جنيه مصري في حين يصل سعر كيلو الكانتلوب إلى 5 جنيهات.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام…

ساعة واحدة ago

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

ساعتين ago