أسعار العملات اليوم الخميس 12-5-2022 في البنوك مقابل الجنيه المصري.. سعر الدينار الكويتي والريال السعودي والجنيه الاسترليني

أسعار العملات اليوم الخميس 12-5-2022 في البنوك مقابل الجنيه المصري.. سعر الدينار الكويتي والريال السعودي والجنيه الاسترليني
اسعار العملات
https://www.sba7egypt.com/?p=554324
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر في أول تعاملات للبنوك علي مستوي محافظات مصر أسعار العملات اليوم مقابل العملة المحلية للبلاد، في ظل التغيرات السريعة التي تشهدها البلاد والعديد من دول العالم، وقد سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري 18.45 جنيه مصري للشراء، وسجل سعر البيع 18.51 جنيه مصري.

أسعار العملات اليوم

كما نتابع علي مدار الساعة جميع التغيرات التي تطرأ علي سعر الدولار والريال السعودي والجنيه الاسترليني وعملة اليورو وأيضا نتعرف علي سعر الريال السعودي في فروع البنك الأهلي المصري.

سعر اليورو

انخفض سعر الشراء والبيع لعملة اليورو في مقابل الجنيه المصري في أول تعاملات صباحية للبنك الأهلي المصري، حيث وصل سعر الشراء إلي 19.42 جنيه مصري، وبالنسبة لسعر البيع انخفض ووصل إلي 19.55 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي

واصل سعر الريال السعودي الثبات أمام الجنيه المصري للبيع والشراء في جميع فروع البنك الأهلي العاملة صباح اليوم مقابل العملة المحلية للبلاد.

سعر الشراء 4.91 جنيه مصري.

وسعر البيع 4.93 جنيه مصري.

سعر الجنيه الإسترليني

كما تراجع سعر الجنيه الإسترليني في أول تعاملات للبنك الأهلي المصري مقابل العملة المحلية للبلاد بقيمة طفيفة مقارنة بسعر الأمس.

سعر الشراء 22.70 جنيه مصري.

وسعر البيع 22.87 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي

انخفض سعر الدينار الكويتي في فروع البنك الأهلي المصري في صباح اليوم مقابل العملة المحلية للبلاد وفق التحديث الأخير من البنك.

سعر الشراء سجل 57.86 جنيه مصري.

وسعر البيع سجل 60.33 جنيه مصري.

اقرأ أيضا

سعر الدولار اليوم الخميس 12-5-2022 في جميع البنوك مقابل الجنيه المصري