أسعار العملات اليوم الثلاثاء 17-5-2022 في البنك الأهلي مقابل الجنيه المصري

أسعار العملات اليوم الثلاثاء 17-5-2022 في البنك الأهلي مقابل الجنيه المصري
سعر العملات اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=555874
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشرمن خلال موقع صباح مصر يوميا تقرير ومتابعة علي مدار الساعة للتغيرات في أسعار العملات أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، كما نتعرف علي سعر الدولار في أول التعاملات الصباحية في ظل التراجع الذي تعرضت له الأسعار منذ يوم الخميس الماضي.

أسعار العملات اليوم

حيث تراجع سعر العملة الخضراء في البنك الأهلي المصري أمام الجنيه المصري بالنسبة لسعر البيع والشراء وفق التحديث الأخير والذي سجل سعر الشراء عند 18.24 جنيها مصريا، وسجل سعر البيع 18.32 جنيها مصريا.

سعر اليورو

أما بالنسبة لسعر اليورو في مقابل الجنيه المصري فقد سجل سعر الشراء في أول تعامل للبنك الأهلي المصري سعر 18.97جنيه مصري، كما سجل سعر البيع 19.09 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي

استقر سعر الريال السعودي وفق التحديث الأخير من البنك الأهلي المصري في أول التعاملات الصباحية ومن الممكن أن تتغير الأسعار علي مدار ساعات عمل البنوك وفق العديد من العوامل التي تؤثر في أسعار العملات.

سعر الشراء 4.88 جنيه مصري.

وسعر البيع 4.88 جنيه مصري.

سعر الجنيه الإسترليني

حيث صعد سعر الجنيه الإسترليني في البنك الأهلي المصري أمام عملة البلاد المحلية في أول التعاملات الصباحية بالنسبة لسعر الشراء والبيع.

سعر الشراء 22.31 جنيه مصري.

وسعر البيع 22.52 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي

استمر التراجع في سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري ووصل سعر الشراء إلي سبع وخمسون جنيها وخمس وعشرون قرشا، وسجل سعر البيع تسع وخمسون جنيها وثمانية وستون قرشا.

سعر الشراء سجل 57.25 جنيه مصري.

وسعر البيع سجل 59.68 جنيه مصري.

اقرأ أيضا

تراجع سعر الذهب الآن في سوق الصاغة المصرية.. والجرام عيار 21 يسجل 1075 جنيها