أسعار

أسعار السمك اليوم الإثنين 21-6-2021 في الأسواق المصرية

تستقر أسعار السمك بوجه عام اي السوق المصري حيث يرتفع نسبه الناتج المصري  من خلال المزارع المصريه المشاركه في السوق المصري وتتجه الى رفع معدلات الانتاج مع توفير الاسماك تلبي احتياجات السوق، بشكل كبير فيما نقدم الاسعار اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر يونيو الحالي، مع ارتفاع نسبه الاقبال على الشراء من المواطنين.

 

حيث تستقر أسعار السمك بعد موجه من التخفيضات التي شهدتها على اثر ارتفاع نسب الانتاج وتحقيق الاكتفاء الذاتي من السمك محليا من خلال مياه النيل و البحر المتوسط والأحمر، وايضا أسطول الصيد لتغطيه الاسواق المحلية.

أسعار السمك اليوم

فيما يصل سعر كيلو سمك البوري 2 الى 38 جنيه، وسعر كيلو سمك المكرونة السويسي 70 جنيه، وتراوح سعر كيلو سمك قشر بياض بين 90 و130 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو سمك المكرونة المجمدة نحو 30 جنيهوسجل سعر كيلو سمك الدنيس في سوق العبور من 90 و 130 جنيه.

وسمك البلطي الأسوانى من 17 إلى 37 جنيه، وسمك البلطي نمرة “2” يتراوح سعره بين 19 و21 جنيه، سجل كيلو سمك البلطي 1 سعرًا يتراوح بين 22 و25 جنيه، كما سجل سمك المرجان 2 نحو 27 جنيه، وكابوريا من 30 إلى 120 جنيه.

كما يكون سجل سعر كيلو الماكريل نحو 25 جنيه، ، ووصل سعر كيلو سمك موسى إلى 130 جنيه، والبربون 1 سجل نحو 46 جنيه، المرجان المجمد سجل سعر 25 جنيه،وتراوح سعر (سبيط -كاليمارى -سابيا ) في سوق العبور بين 110 و170 جنيه.

إقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة عن الشهادة البلاتينية ذات 11% فائدة من البنك الأهلي المصري عائدها الشهري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

يسرا: هتعاون مع محمد سامي بشرط يكون عارف قيمتي

تحدثت الفنانة يسرا في تصريحات تلفزيونية على برنامج ET بالعربي، عن إمكانية تعاونها مع المخرج…

دقيقتين ago

وفاة شخص بعد تناوله الحبة القاتلة في محافظة الإسكندرية

لقي شخص مصرعه داخل الشقة محل سكنه في منطقة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، حيث قام بتناول…

19 دقيقة ago