أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في أسواق محافظات مصر

أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في أسواق محافظات مصر
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=181274
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تداول اخبار بشأن رفع أسعار السجائر، في أسواق محافظات مصر، يكشف موقع صباح مصر الحقيقة في بشرى سارة لكل محبي الدخان في الأسواق المصرية، بالرغم من تداول تلك الشائعات على موقعي فيس بوك وتويتر حيث تؤكد التوقعات على رفع أسعار منتجات الدخان بشكل عام بالرغم من تحسن الأحوال الاقتصادية وبداية اقبال المواطنين على شراء كافة المنتجات .

 

فيما تستقر الأسعار بشكل كبير، دون تغيير على عكس بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة مع انخفاض اسعار السولار والبنزين مؤخراً.

ونقدم أسعار السجائر اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تشهد استقرار كبير دون أي تغير في الفترة الأخيرة بالتزامن مع استقرار أسعار منتجات الشركات المنتجة والمستوردة دون تغير في الوقت الحالي.

حيث يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 39 جنية، كما يسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، و تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية.

وتسجل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر اليوم 42 جنية، ويسجل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية.في حين يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، كما يصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية.