أسعار السجائر اليوم الإثنين 25-11-2019 بأسواق المحافظات المصرية

أسعار السجائر اليوم الإثنين 25-11-2019 بأسواق المحافظات المصرية
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=177406
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستخدم محبي الدخان في مصر بوجه خاص والوطن العربي بوجه عام الانترنت للبحث عن أسعار السجائر اليوم حيث يقدم موقع صباح مصر الأسعار اليوم بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في الأسواق المصرية وبداية اقبال المواطنين على شراء المنتجات بشكل عام بعد ركود استمر لفترة طويلة من الزمن .

 

كما تشهد الأسعار استقرار ملحوظ دون أي تغيير وحتى بعد الإعلان عن خفض اسعار البنزين والسولار بعد أن رفعت شركة الشرقية للدخان أسعار السجائر مؤخرا بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار في فترة الصيف.

ويقدم موقع صباح مصر أسعار السجائر اليوم الإثنين الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، والتي تشهد استقرار ملحوظ دون تغير بالرغم من خفض أسعار الوقود المحرك الأساسي لتكلفة الشحن والنقل التي كانت السبب مؤخرا في رفع السعر.

بينما يصل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، كما تصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، كما تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية .

فيما يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية مصري، ويسجل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية مصري، بينما يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية مصري، و تصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية.